Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

انا من المملكة العربية السعودية

الاتحاد السعودي عميد اسيا
    عضو(ة) مبتدىء(ة)
    عضو(ة) مبتدىء(ة)

اوسمة التميز
    انا من المملكة العربية السعودية 081229104054plkDانا من المملكة العربية السعودية 21انا من المملكة العربية السعودية Tmqn3

شكر وتقدير
    البلد : الجزائر
    ذكر
    المزاج : لاعميد الاالعميد
    زر الشكر : 5

ترحيب انا من المملكة العربية السعودية

مُساهمة من طرف الاتحاد السعودي عميد اسيا 22.08.11 16:48

ابداء بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:زي ماذكرت انا اخوكم من السعودية (جدة)من متعصبين بنادي الاتحاد السعودي العميد ولنا مسميات كثيرة من (جمهور الذهب_النمور_نادي الوطن)وانا من عشاق مولدية الجزائر العميد(الشناوة) نقلكم مبروووك رغم التاخر وعقبال 1000سنة وبردو مبروك على اللاعبين الجدد منهم فوزي شاوشي وان شاء الله يعطي اضافة لنادي العاصمه (الاتحاد السعودي_مولدية الجزائر)اقدم الاندية في العالم العربي ان لم تكن الاقدم الاتحاد اقدم نادي سعودي و مولدية الجزائر اقدم نادي في الجزائر نحنا 1927وانتم 1921 .واتمنالكم كل التوفيق في دوري ابطال افريقيا والبطولات المحليه كنا نمني النفس باحراز البطولات هاذي السنة لكن هجرة اللاعبين اثر على الفريق لكن الشنوي راجع بفضل الله عز وجل ثم بجمهوره العملاق و كالعاده نثبت في الايام القادمة انو الشنوي يشجع كيان وليس لاعبين فقط وايضا اتمنالكم التوفيق يوم28اوت امام نادي الاهلي المصري المهم والله مهما قلت في ناديكم الكبير لااعطيه حقه ولكن شكرااا ويارب مااكون شخص ثقيل عليكم
    mca-dz
    mca-dz
    المدير
    المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
    اوسمة التميز
    انا من المملكة العربية السعودية 081229104054plkDانا من المملكة العربية السعودية 21انا من المملكة العربية السعودية Tmqn3

mouloudien
    انثى
    المزاج : 1TIK OB1
    زر الشكر : 43

ترحيب رد: انا من المملكة العربية السعودية

مُساهمة من طرف mca-dz 23.08.11 16:37

وعليكم السلام اخي الف مرحبا باشقائنا من السعودة و من جدة بالتحديد واهلا بك نورت المنتدى بضيافتك علينا

والله شعور متبادل من منا لا يعرف عميد الاندية السعودية في قارة اسيا فلازالنا نتذكر تلك الاجواء الجميلة التي جمعت فريق المولودية بالاتحاد نة 2004 وتلك الاهازيج والروح الرياضية بين الفريقية جالتي قربت بيننا ..نحن جد سعداء بانضمامك الينا وننتظر بفارغ الصبر اخبار الدوري السعودي متمنيا لكم النجاح والمزيد من الالقاب وطنيا و قاريا ان شاء الله

رمضانك كريم اخي البيت بيتك والاعضاء اخوانك فمرحبا بك

انا من المملكة العربية السعودية 27479khleeg
    عضو(ة) مبتدىء(ة)
    عضو(ة) مبتدىء(ة)

اوسمة التميز

شكر وتقدير
    ذكر
    المزاج : لاعميد الاالعميد
    زر الشكر : 5

ترحيب رد: انا من المملكة العربية السعودية

مُساهمة من طرف الاتحاد السعودي عميد اسيا 25.08.11 0:48

شكرااااا اخي على هذا الرد الاكثر من رائع للمعلوميه فقط المباره اللي جمعت موليه مع الاتحاد كانت في 2005 و من افضل المواسم للاتحاد بحيث حقق الرباعيه للمره الثانيه اذا ماتخونني الذاكره وكانت دوري ابطال العرب وابطال اسيا للمره الثانيه على التوالي وبطولتين محليه المهم اتمنى انو اكون عند حسن الظن ولا اكون شخص ثقيل عليكم وشكرااااااااااا مره اخرى على مرورك

mca alger الكلمات الدلالية
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode
      mca-dz HTML HTML كود الموضوع
      الوقت/التاريخ الآن هو 02.05.24 5:25