Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

قصيدة أنا البايت سهران

mca-dz
    mca-dz
    المدير
    المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
    اوسمة التميز
    قصيدة أنا البايت سهران 081229104054plkDقصيدة أنا البايت سهران 21قصيدة أنا البايت سهران Tmqn3

mouloudien
    البلد : الجزائر
    انثى
    المزاج : 1TIK OB1
    زر الشكر : 43

قصيدة أنا البايت سهران Empty قصيدة أنا البايت سهران

مُساهمة من طرف mca-dz 17.02.11 15:13

أنا البايت سهران وأنا اللي في قلبي مياة محنة على عداد ما في شفرك سيوف يا الطايع ادياني
    لايمني سير وكان لازالت لإيام تجيبهوم لينا واللي عمل خير يصيبو وجميل لله الغاني
    روف آ دابل لعيان يا بو حاجبين معرقة وزينة زور العشيق يزيك من التيهان يا غزيل بستاني

إذا ناح الورشان فوق اغصان الروض واشتكى بمحنة نشكي بليعتي حتى انا لله يا الزايد محاني
    إذا ماست لأغصان وعليها الطير فوق الدواح غنى سالوا دموع عيني من وحش بهاك يا مكثر هجراني
    روف آ دابل لعيان يا بو حاجبين معرقة وزينة زور العشيق يزيك من التيهان يا غزيل بستاني

يا من درى كان تبان يا بدرك ساكن في سماه وزنة راني نراقب كل ليلة ونهار كان تعطف لمكاني
    خدك مثل العقيان وشفر حسام المهج كـ يتدنا أنا فعار داك الخال اللي فوق خدك اكواني
    مسرح : روف آ دابل لعيان يا بو حاجبين معرقة وزينة زور العشيق يزيك من التيهان يا غزيل بستاني

يا بو زندين ليان تمثيل دباج من الحرير لفنا لله من كفوفك جود عليا بكاس يحياو بداني
    لا تغضب يا مزيان واعطف برضاك يا بو نجال عنا سبحان الخالق خلقك من العقيق والورد الفاني

دير معايا لحسان وعنا بيا بيك الكريم يعنا على الملاح يرفع ربي شانك إذا رفعتيلي شاني
    اشكايا للرحمان يجمعني بيك في قريب نهنا والله يا غزالي ما غرضي فيك غير ننظر بعياني

خود سلوك الدهبان كل عقيقة فيها مياة معنى تمتيل العلمي نسلي لعشيق بألفاظ وزاني
    يا ربي يا منان من علينا يا ذوالجلال منة بزيارة الحبيب اللي عمري ما نسيت ذكرو في لساني

mca alger الكلمات الدلالية
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode
      mca-dz HTML HTML كود الموضوع
      الوقت/التاريخ الآن هو 10.05.24 17:32