Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

من تجربتي لكل قلب نطق انا احب

الدكتورة النفسية حلا منار
    مشرفة قسم الاستشارات النفسية و الاجتماعية
    مشرفة قسم الاستشارات النفسية و الاجتماعية

اوسمة التميز
    من تجربتي لكل قلب نطق انا احب 081229104054plkDمن تجربتي لكل قلب نطق انا احب 21من تجربتي لكل قلب نطق انا احب Tmqn3

وسام مدير مميز
    البلد : italy
    انثى
    المزاج : رائع
    زر الشكر : 6

من تجربتي لكل قلب نطق انا احب Empty من تجربتي لكل قلب نطق انا احب

مُساهمة من طرف الدكتورة النفسية حلا منار 06.04.10 19:48

[B]سألت نفسي عندما قلت ***انا أحب***
    اتصور انك ايضا قد تساءلت والا قد حان وقت هذا السؤال

حينما تقول(أنا أحب)أسأل نفسك هذه الأسئلة: على أي أساس تحب؟هل أنت واثق من حبك؟تأكد ربما مجرد ارتياح,اواعجاب بفكره,اولأنه يذكر بشخصيه محببة لنفسك,وربمااعجاب فقط. تأنى وتأنى وتأنى لسلامة مشاعرك أولا ومن تحب ثانيا أحفظ قلبك ليس بسهوله بوح المشاعر فالمشاعر لا تباع.. كن صادق مع نفسك في الإجابة على الأسئلة,تأكد من حقيقة مشاعرك,ربما تكون واهم نفسك:لأنك ترتاح إليه,معجب بشخصه,ويعاملك كما تحب,فتفسركل تصرف منه(إليك اعني)وتعيش قصة حب من طرف واحد ولا تكتفي بذالك تسود الدنيا في عينك وسهر بالليالي بسبب ظنون نسجتها من صنع خيالك إن رأيت منه مايكدرك وهو غير قاصد ولا يدري عنك!! شعور متبادل:أحبه ويحبني,لنا نفس الفكر,بيننا مصالح مشتركه,لكن عاطفتك الجياشة تقذفك خارج الحدود,يتطلب منك في هذه الحال أن تكون صارم مع نفسك إذا أنت فعلآتحبه ماالنهايه؟مهم جدآأن تضع أمامك ظرف الطرف الآخر,وهل سيقبلك؟ مجرد تسليه:لإشباع رغباتك,ولإخماد عاطفتك,واثبات ذاتك لذاتك,ورغبة في معايشة تلك التجربة متنقل مابين الأفئده ومتفاخر مابين نفسك أنهم يعشقونني. حب صادق:وغالبآمايموت هذا الحب اويدفن,نظرآلظرف المجتمع,أ وان تدخل القدر في تغيير المسار,وربما الخوف من المجهول,أو يكون من طرف واحد,وان لم يكن هناك مانع ماذا تنتظر؟؟

. ....همسات..... كثيرآهم من يريد الارتباط عن طريق الحب واهم مافي هذه القضية هل أنت قادر على تحمل مسؤولية ماتفعله؟ ألن تندم بعد الزواج؟ كثيرا مايجبرنا الواقع على التخلي عن أمنياتنا. الباحثون عن الحب هم باحثون عن الشقاء. رغم الحرص يعصف بنا الحب ونحب ونتألم ليتمه وفي الغد حينما تشرق الحقيقة ونكون في زمن كان فلان يحب فلانة وكلآ شق طريق حياته ونتذكر من أحببنا نضحك على أنفسنا وربما نبكي. تذكر دومآهذه الآيه(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)أن لم يكن نصيبك من أحببت فلا تحزن فالله اعلم لما,وسيعوضك بمن هو افضل منه,وبتقوى الله يرزقك ماتشاء.

واتمنى من الله ان يعوض على كل محب ضاع حبه بما هو خير منه .
    ""عسى ان تكرهوا شياءا وهو خير لكم ""[/
    YAKOUB
    YAKOUB
    مشرف اقسام عامة
    مناصر وفي للعميد
    مشرف اقسام عامة مناصر وفي للعميد

اوسمة التميز
    من تجربتي لكل قلب نطق انا احب 081229104054plkDمن تجربتي لكل قلب نطق انا احب 21من تجربتي لكل قلب نطق انا احب Tmqn3

وسام التميز
    البلد : الجزائر
    ذكر
    المزاج : chinoui
    زر الشكر : 7

من تجربتي لكل قلب نطق انا احب Empty رد: من تجربتي لكل قلب نطق انا احب

مُساهمة من طرف YAKOUB 09.04.10 11:46

ربما نطقت كلمة احبك بلساني وليس بقلبي
    مازلت مانطقتهاش من قلبي :alge

mca alger الكلمات الدلالية
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode