Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون

mca-dz
    mca-dz
    المدير
    المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
    اوسمة التميز
    اتحاد - وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون 081229104054plkDاتحاد - وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون 21اتحاد - وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون Tmqn3

mouloudien
    البلد : الجزائر
    انثى
    المزاج : 1TIK OB1
    زر الشكر : 43

اتحاد - وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون Empty وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون

مُساهمة من طرف mca-dz 04.04.18 21:26

اتحاد - وفاة مفاجئة لحارس رديف اتحاد الجزائر انا لله وانا اليه راجعون %D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%86-%D8%A8%D9%88%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-1

توفي هذا الاربعاء حارس مرمى اتحاد الجزائر للرديف، الناشط في الرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم، عبد الرحمن بويرمان، بعد تعرضه لسكتة قلبية، حسبما أعلن عنه النادي العاصمي على موقعه الرسمي.
    وتم نقل اللاعب بويرمان (20 سنة) فاقد الوعي، من ملعب عمر حمادي ببولوغين، حيث كان من المقرر أن يشرع في الحصة التدريبية مع فريقه، إلى مستشفى محمد لمين دباغين بباب الوادي (الجزائر) أين لفظ أنفاسه الأخيرة.
    وكان اتحاد الجزائر الذي يحتل المركز الثالث لبطولة الرديف للرابطة الأولى، بصدد تحضيره لمباراة الدور نصف النهائي لكأس الجزائر لهذا الصنف المقرر يوم السبت 14 أفريل بميدان عمر حمادي أمام شباب بلوزداد.

mca alger الكلمات الدلالية
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode
      mca-dz HTML HTML كود الموضوع
      الوقت/التاريخ الآن هو 26.04.24 20:05